قام فريقنا التسويقي بعمل تصميم و تطوير موقع الكتروني لصالح المستشفى الأوربي بمدينة اسطنبول في تركيا والذي يقدم خدمات الرعاية الصحية التي تشمل تجميل الأسنان، زراعة الشعر، تجميل الوجه وكافة عمليات التجميل الأخرى برؤية عالمية للمرضى من كافة أنحاء العالم.

أيضا قدمت شركة جرافيكا خدمات تصميم الهوية البصرية وأبرزها تصميم لوجو مميز بألوان مناسبة للقطاع الطبي التجميلي، كما قمنا بتصميم هوية تجارية للسوشال ميديا لحسابات المشفى و العمل على إنشاء تصاميم احترافية للمنشورات و تطوير موقع الكتروني احترافي متكامل مع نظام حجز مواعيد باللغتين العربية والإنجليزية.

العميلالمستشفى الأوروبي
مجال العمل عيادات طبية - تركيا
الخدمات المقدمة هوية بصرية ،تصاميم سوشال ميديا ،تطوير موقع الكتروني

 

جرافيكا أفضل شركة في السعودية لتصميم و تطوير موقع الكتروني:

تطورت أهمية تصميم أو تطوير موقع الكتروني للمشافي بشكل كبير في السنوات الأخيرة. إليك مختصر بسيط عن أهمية تصميم موقع الكتروني لمشفى:

1. تعزيز الوجود الرقمي: يعتبر الموقع الالكتروني واجهة رقمية مهمة ويساهم في بناء وتعزيز الوجود الرقمي للمشفى على الإنترنت. ويعتبر الموقع الالكتروني الوسيلة الأولى التي يستخدمها الأشخاص للبحث عن المعلومات الطبية والخدمات الصحية.

2. توفير معلومات مهمة: يوفر موقع المشفى مكانًا جيدا لتقديم معلومات هامة للزوار. يمكن تضمين معلومات عن التخصصات الطبية المتاحة، والخدمات والإجراءات الطبية، وجدول المواعيد، وأرقام الاتصال، وغيرها من المعلومات المهمة التي يحتاجها المرضى والزوار.

3. سهولة الوصول والحجز: يمكن للموقع الالكتروني أن يوفر وسيلة سهلة ومريحة للمرضى للوصول إلى المشفى وحجز المواعيد بسهولة وفقًا لتوافر الأطباء والخدمات.

4. تواصل مع المرضى والمجتمع: يمكن للموقع الالكتروني أن يكون قناة تواصل فعالة مع المرضى والمجتمع المحلي. يمكن تضمين أقسام للأخبار والمقالات الطبية، والنصائح الصحية، والأبحاث الطبية الجديدة.

5. تعزيز الثقة والمصداقية: يعكس تصميم موقع الكتروني متقن واحترافي للمشفى مصداقيته وجودته. يساعد توفير معلومات شاملة وموثوقة وتجربة استخدام سلسة على بناء الثقة لدى الزوار ويعزز الاحترام والمصداقية للمشفى.

 

أيضا من خدمات التسويق الرقمي لدى وكالة جرافيكا:

شاهد أيضا:

أفضل شركات التسويق الإلكتروني في السعودية. دليل شامل

تصميم وبرمجة موقع الكتروني مميز لمنظمة حفظ النعمة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *