الشروط والأحكام مرحبا بك في وكالة Graphica للتسويق الرقمي!

الشروط والأحكام في جرافيكا أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية.

الشروط والأحكام في جرافيكا أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية.
الشروط والأحكام في جرافيكا أفضل شركات التسويق الالكتروني.

تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح لاستخدام موقع Graphica Digital Agency LTD على الويب، الموجود في graphica-agency.com.

بالدخول إلى هذا الموقع، نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام Graphica Digital Agency إذا كنت لا توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المذكورة على هذه الصفحة.

ينطبق المصطلح التالي على هذه الشروط والأحكام وبيان الخصوصية وإشعار الإخلاء من المسؤولية وجميع الاتفاقيات: “العميل”، “أنت” و “لك” يشير إلى أنك الشخص الذي يتسجيل الدخول إلى هذا الموقع ويتوافق مع شروط وأحكام الشركة. “الشركة”، “نحن”، “لنا” و “لنا”، يشير إلى شركتنا. “الطرف”، “الأطراف”، أو “لنا”، يشير إلى كل من العميل ونحن. تشير جميع الشروط إلى العرض، القبول والتفكير في الدفع اللازم للقيام بعملية مساعدتنا للعميل بالطريقة الأكثر ملاءمة للغرض الصريح من تلبية احتياجات العميل فيما يتعلق بتقديم خدمات الشركة المذكورة، وفقا لوموضع لقانون gb السائد. يتم اعتبار أي استخدام للمصطلحات المذكورة أعلاه أو كلمات أخرى في الصيغة المفردة، الجمع، التكبير و/أو هي/هو أو هم، بمثابة قابلة للتبديل وبالتالي يشير إلى نفس الشيء.

ما هو الكوكيز المستخدم في شركة جرافيكا؟

نحن نستخدم الكوكيز. بالوصول إلى Graphica Digital Agency، فأنت توافق على استخدام الكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بـ Graphica Digital Agency LTD.

تستخدم معظم المواقع التفاعلية الكوكيز للسماح لنا باسترداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. يتم استخدام الكوكيز بواسطة موقعنا الإلكتروني لتمكين وظائف مناطق معينة لتسهيل الأمور للأشخاص الذين يزورون موقعنا الإلكتروني. قد يستخدم بعض شركائنا في الإعلان/الترويج الكوكيز أيضًا.

الرخصة ما لم يُذكر خلاف ذلك، تمتلك Graphica Digital Agency LTD و/أو المرخصين لها حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد في Graphica Digital Agency. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى هذا من Graphica Digital Agency للاستخدام الشخصي الخاص بك مع تحديد القيود الموضوعة في هذه الشروط والأحكام.

يجب عليك ألا:

تعيد نشر المواد من Graphica Digital Agency بيع، تأجير أو منح ترخيص فرعي للمواد من Graphica Digital Agency تكرار أو نسخ المواد من Graphica Digital Agency إعادة توزيع المحتوى من Graphica Digital Agency يجب أن يبدأ هذا الاتفاق من تاريخه. تم إنشاء شروطنا وأحكامنا بمساعدة مولد الشروط والأحكام المجاني.

تقدم أجزاء من هذا الموقع فرصة للمستخدمين لنشر وتبادل الآراء والمعلومات في بعض مناطق الموقع. لا تقوم Graphica Digital Agency LTD بتصفية أو تحرير أو نشر أو مراجعة التعليقات قبل ظهورها على الموقع. التعليقات لا تعكس وجهات النظر والآراء لـ Graphica Digital Agency LTD، وكلاءها و/أو الشركات التابعة لها. التعليقات تعكس وجهات نظر وآراء الشخص الذي ينشر وجهات النظر والآراء. إلى حد يسمح به القوانين المعمول بها، لن تكون Graphica Digital Agency LTD مسؤولة على الإطلاق عن التعليقات أو أي خسائر أو أضرار أو تكاليف أو نفقات ناجمة و/أو تكبدت بسبب أي استخدام و/أو نشر و/أو ظهور التعليقات على هذا الموقع.

  • تحتفظ Graphica Digital Agency LTD بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير مناسبة، غير مقبولة أو تنتهك هذه الشروط والأحكام.

أنت تضمن وتتفق على ما يلي عند استخدامك لموقع شركة جرافيكا للتسويق الرقمي:

أنك مؤهل لنشر التعليقات على موقعنا ولديك جميع التراخيص والموافقات اللازمة للقيام بذلك. التعليقات لا تنتهك أي حق من حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك دون قيد أو شرط الحقوق المؤلفة، براءات الاختراع أو العلامات التجارية لأي طرف ثالث. لا تستخدم التعليقات للإعلان عن أو الترويج للأعمال التجارية أو الأنشطة المخصصة أو غير القانونية. أنت تمنح لـ Graphica Digital Agency LTD ترخيصا غير حصري ومجاني لاستخدام، نشر، تعديل، ترجمة وتوزيع التعليقات التي تقدمها في أي وسائط.

الروابط الى المواقع الأخرى على موقعنا، قد تجد روابط لمواقع إنترنت أخرى التي نعتبرها مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، بمجرد أن تستخدم هذه الروابط لمغادرة موقعنا، يجب أن تلاحظ أننا لا نملك أي سيطرة على تلك المواقع الأخرى. لذا، لا نستطيع أن نكون مسؤولين عن الحماية والخصوصية لأي معلومات تقدمها أثناء زيارتك لمثل هذه المواقع وهذه المواقع ليست تحت سيطرة بيان الخصوصية هذا. يجب أن تكون حذراً وأن تنظر في بيان الخصوصية المطبق على الموقع الذي تزوره.

التنازل والتقييد لا يجوز لك التنازل عن حقوقك أو التنازل عن التزاماتك تحت هذه الشروط والأحكام. قد نحول أو ننازل أو نكلف أو نأجل حقوقنا وتزامناتنا تحت هذه الشروط والأحكام بدون الموافقة عليه.

قد يتم تحديث هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر. لذا، يجب عليك مراجعة هذه الصفحة بانتظام. إذا كنت لا توافق على الشروط والأحكام المحدثة، يجب أن تتوقف عن استخدام موقعنا. إذا كنت تستمر في استخدام موقعنا بعد تاريخ سريان الشروط والأحكام المحدثة، هذا يعني أنك تقبل التحديثات.

 

شاهد أيضا: