مكتب المملكة العربية السعودية
المملكة العربية السعودية, الرياض
info@graphica-agency.com
Ph: +966 57 425 5874⁩
مكتب المملكة المتحدة
شارع الشيلتون كوفنت جاردن WC2H 9JQ لندن
info@graphica-agency.com
Ph: ⁦+44 20 8157 9692⁩+ ⁩
مكتب الولايات المتحدة
شارع 651 N - الجناح 201 ديلاوير, 19706 ميدلتاون
info@graphica-agency.com
Ph: +1 302 440 1475⁩
عودة للخلف

أفضل شركة لتحسين محركات البحث في السعودية

5/5 - (1 صوت واحد)

إن تصدر محركات البحث هو من أكثر الأشياء أهميةً في وقتنا الحالي، حيث أن 76% من الزيارات لمواقع الإنترنت تأتي من محركات البحث بشقيها الـ Organic والـ Paid.

هنا يأتي دورنا في شركة جرافيكا، بصفتنا أفضل شركة لتحسين محركات البحث في السعودية، فإننا نقدم خدمة تحسين محركات البحث بالإضافة إلى تصميم وتطوير المواقع الالكترونية والعديد من الخدمات الأخرى.

لنتعرف سويًا في هذا المقال على ما يمكن لنا أن نقدمه لك في مجال تحسين الموقع لمحركات البحث أو عمل اعلانات على جوجل أو غيرها.

ما هو تحسين محركات البحث؟

في البداية يجب علينا التعرف على مصطلح تحسين محركات البحث SEO وما هو المقصود به؟ إن تحسين محركات البحث SEO هي طريقة نشر موقعك في محركات البحث وتصدره في نتائجها.

كما أن خدمات تحسين محركات البحث هي وسيلةٌ من وسائل التسويق الالكتروني للشركات أو للأفراد وغيرهم، وقد أثبتت فاعليتها ونتائجها المذهلة خلال العقود الماضية.

من المعروف حاليًا أن خدمات السيو (SEO) تنطوي على الكثير المهام ولها عدة أقسام، ولكن لها هدفٌ واحد، وهو جعل الموقع متلائمًا مع محركات البحث وصديقًا لها، وتحسين ظهوره فيها.

تقوم محركات البحث مثل Google بالزحف إلى المواقع عبر ما يسمى بـ “عناكب البحث” في محاولة منها لـ “فهرستها” وفهم محتوى هذه الصفحات، ثم تبدأ في وضع ترتيب لها في نتائجها بما يتناسب مع بحث المستخدمين.

الهدف من هذه العملية هو محاولة إيصال أفضل نتيجة للمستخدم وأكثرها توافقًا مع بحثه، وبما أننا أفضل شركة لتحسين محركات البحث في السعودية، فإننا نضمن لك أن موقعك سيكون متوافقًا مع شروط هذه المحركات ومتصدرًا في نتائجها.

خطوات تحسين محركات البحث لدينا في شركة جرافيكا

باعتبارنا أشهر شركات التسويق الالكتروني في السعودية، فإننا نحرص على أن يكون ما نقدمه لك متكاملًا ومرضيًا لتعاملك معنا.

في الحقيقة لا يوجد حل سريع وسحري للتصدر في محركات البحث، ولكنه من دون شك أمر مؤكد وغير مكلف مقارنةً بباقي الخيارات، فهو يحتاج إلى الوقت فقط مع العمل الجاد والمنظم.

عند استلامنا لموقعك سيقوم فريق المختصين لدينا بفحصه وإجراء بحث معمق حول تصنيف الموقع وترتيبه في محركات البحث، وكذلك مشاكله التقنية وطبيعة المنافسين ومدى قوتهم.

الخطوة التالية تتمثل في عقد اجتماع معك لمناقشة النتائج التي وصلنا لها ونعرض عليك خلاله تقريرًا بأهم الإحصائيات والأمور التي وجدناها، ثم نقوم بوضع خطة عمل مشتركة مع معايير قابلة للقياس وأهداف نرغب سويًا في تحقيقها.

بعد الاتفاق على خطة العمل، سيبدأ فريق تحسين محركات البحث المختص لدينا في تنفيذ الخطة، وسيكون هناك اجتماع دوري معك كل شهر أو كل أسبوع لإعلامك بكل جديد فيما يخص الموقع ونتائج ما قمنا بعمله، مع عرض لأبرز الإحصائيات ومقارناتٍ دوريةٍ أمامك.

ستكون غايتنا الأساسية هي جعلك مصدرًا موثوقًا في مجالك، مما يعني ارتفاع تصنيف موقعك في نتائج محركات البحث، الأمر الذي سيؤدي إلى ازدهار ونمو أعمالك بالشكل الذي ترغب به وتطمح إليه.

أفضل شركة لتحسين محركات البحث في السعودية

نفخر في شركة جرافيكا بمستوى وجودة الخدمات التي نقدمها في مجال تحسين السيو أو تصميم وتطوير المواقع الالكترونية أو غيرها من الخدمات التي نقدمها مثل تسويق فيسبوك.

مع ما يزيد من 10 سنواتٍ من الخبرة في مختلف مجالات التسويق الرقمي، بما فيها تحسين محركات البحث سيو، فإننا قد قدمنا خدماتنا لما يزيد عن 200 عميل، وقام فريقنا المتخصص ببذل كل جهدهم في سبيل تحقيق رضا عملائنا وسعادتهم.

إننا وعلى مدار السنين الماضية قد اكتسبنا سمعةً ممتازةً في هذه المجالات، سواء فيما يخص تصميم موقع كامل أو بصفتنا أفضل وكالة تسويق رقمي في السعودية.

نقدم خدماتنا في مختلف جوانب تحسين الموقع لمحركات البحث، فهناك السيو الداخلي (On-page)، والسيو الخارجي (Off-page) والسيو التقني (Technical SEO)، وإن خدمات تحسين محركات البحث لدينا تشمل كل هذه القطاعات مجتمعةً.

يمكنك بدء رحلتك معنا عبر حجز جلسة استشارة مجانية تقدر قيمتها بـ 1,000 ريال سعودي خاصة بالاستراتيجية لمدة 30 دقيقة مع مسوق رقمي خبير.

أبرز الأسئلة الشائعة حول تحسين الموقع في محركات البحث

سنتطرق هنا للإجابة عن أبرز الأسئلة الشائعة التي تتردد على مسامعنا في مجال تحسين محرك البحث:

كيف اعمل تحسين محرك البحث؟

إن تحسين محركات البحث سيو هو عملية مستمرة وطويلة وتحتاج غالبًا لشركة تحسين محركات بحث متخصصة، ولكن بإمكانك تحسين نتائج محركات البحث لموقعك عبر عدة أمور، منها التركيز على تجربة المستخدم وكتابة محتوى عالي الجودة واستهداف الكلمات المفتاحية الصحيحة وغيرها من الأمور.

تواصل معنا في شركة جرافيكا بصفتنا شركة تحسين محركات البحث SEO المتخصصة لكي تحصل على المزيد من الإرشادات المجانية.

ماذا يعني تحسين محركات البحث SEO؟

إن تحسين محركات البحث SEO هي اختصارٌ لـ Search Engine Optimization وتعني تحسين محركات البحث لموقعك وزيادة معدل ظهوره فيها، من خلال التركيز على بحث المستخدمين، وتوفير ما يبحثون عنه بالجودة والدقة المطلوبتين.

ما هي الخطوة الأولى في عملية تحسين محركات البحث لموقعك على الويب؟

إن الخطوة الأولى في عملية تحسين السيو تثير حيرة الكثيرين، فلا يكون لديهم معرفةٌ من أين يبدأون، هنا يأتي دورنا بصفتنا مكتب تسويق الكتروني متخصص في تقديم خدمات SEO وعمل اعلان ممول على جوجل وغيرها من الخدمات، لنرشدك إلى الخطوة الأولى.

ففي اعتقادنا أن الخطوة الأولى تتمثل في التأكد من أن الموقع قابل للفهرسة من قبل هذه المحركات، أي لا وجود لوسم “Noindex” في الصفحات المهمة التي ترغب بفهرستها.

ما اسعار خدمة سيو المتاجر في السعودية؟

إن اسعار خدمة سيو المتاجر في السعودية تختلف من متجر إلى آخر، حيث تخضع لعوامل عدة، منها حجم المتجر وعدد المنتجات وما نوع المنصة التي يتواجد عليها المتجر وغيرها الكثير.

تواصل معنا اليوم للحصول على عرض سعر لتحسين محركات البحث seo سلة وغيرها من المنصات.

 

ختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك في هذه المقالة ما يفيدك من معلومات عن تحسين موقعك فى محركات البحث، وجعله يتصدر فيها، بصفتنا أفضل شركة لتحسين محركات البحث في السعودية.

لا تنسى أيضًا الإطلاع على خدماتنا الأخرى التي نقدمها مثل إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر الانستغرام أو غيرها من الخدمات.

آملين أن نلقاك في مقالاتٍ قادمة، نقدم لك فيها كل ما هو جديدٌ ومفيد.

جرافيكا
جرافيكا
https://graphica-agency.com

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتح الواتس اب للتواصل المباشر
1
هل تحتاج مساعدة؟
Scan the code
حياك الله في شركة جرافيكا للتسويق الالكتروني 👋
كيف نقدر نخدمك ونساعدك؟